TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ملتيبلاي" تستثمر 75 مليون دولار في شركة جيتي إميجز

"ملتيبلاي" تستثمر 75 مليون دولار في شركة جيتي إميجز
بورصة أبوظبي
ملتیبلاي
MULTIPLY
-4.05% 2.37 -0.10

 

أبوظبي- مباشر: أعلنت مجموعة "ملتي بلاي"- المُدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية- عن توقيع اتفاقية مُلزمة لاستثمار 275 مليون درهم إماراتي (75 مليون دولار أمريكي) في شركة جيتي إميجز، الرائدة عالمياً في مجال صناعة وتسويق المحتوى البصري.

وتتمتع الشركة، بالاعتماد على محفظتها الواسعة التي تشمل علامات تجارية مثل جيتي إميجز وآي ستوك وأن سبلاش، بإمكانية قوية للوصول إلى قاعدة واسعة من العملاء وتزويدهم بالمحتوى البصري الذي يبحثون عنه، بدءاً من المؤسسات الدولية ووصولاً إلى صنّاع المحتوى المبتدئين، بحسب بيان صحفي صادر اليوم الثلاثاء.

ويرتبط الاستثمار المُرتقب لمجموعة ملتيبلاي بعملية الاندماج المقرر إجراؤها بين جيتي إميجز و"سي سي نيوبيرغر برينسيبل هولدينجز تو"، شركة الاستحواذ ذات الغرض الخاص، التي تحظى برعاية سي سي كابيتال ونيوبيرغر بيرمان. ومن المتوقع إتمام الصفقة في النصف الأول لعام 2022، وبعد ذلك من المتوقع إدراج شركة أم مؤسسة حديثاً تملك "جيتي إميجز" في بورصة نيويورك تحت رمز التداول (GETY).

وتشتمل صفقة الاندماج، التي أُعلن عنها في بداية ديسمبر، على استثمار رأسمالي إجمالي بقيمة 1.3 مليار دولار أمريكي، مع تقدير قيمة جيتي إميجز بـ 4.8 مليار دولار أمريكي، شاملة الديون. ويُشكّل التزام مجموعة ملتيبلاي الرأسمالي بالاستثمار الخاص في الأسهم العامة (PIPE) استثماراً إضافياً بجانب برنامجها الحالي للاستثمار الخاص في الأسهم العامة بقيمة 150 مليون دولار أمريكي، والذي تتولى "سي سي نيوبيرغر برينسيبل هولدينجز تو" مهمة جمعه بهدف تمويل الصفقة.

 

ترشيحات

مؤشر سوق أبوظبي يسجل أدنى إغلاق له في شهر

رئيس الإمارات يمنح المندوبة الدائمة للدولة لدى الأمم المتحدة درجة "وزير"